15نوفمبر

الوفرة في حياتك

spiritual-abundance_tree-with-sunshine1

صباح و مساء الوفرة و الخيرات .. “وسخر لكم ما في السماوات وما في الأرض جميعا منه ان في ذلك لآيات لقوم يتفكرون” .. البعض يظن ان قانون الوفرة مرتبط فقط بالمال و لكن تعريف الوفرة بشكل عام هو ان تكون متصل مع كل شيء حولك بوعي .. الوفرة موجودة في حياة كل شخص منا لكن هل نعيها؟ . نحن نعي الامور في حياتنا اذا ادركناها و نعيشها اذا كنا في حالة تناغم معها .. تسأل كيف اتناغم؟ اذا كانت مشاعرك و افكارك و قناعاتك توافق الامر الذي تريده او صورة الوفرة التي تريد ان تحققها في حياتك ..

السؤال لما تتفاوت مستويات الوفرة من شخص الى اخر؟
1-يعتمد على مايركز عليه
2-على مايقبله ويصدقة ومقتنع فيه
3-كيف يفسر تجاربه واين موجه انتباهه

اي امر اذا اردت ان تعيشة عدل صورك الذهنية عنه ! ابني لك صور ذهنية قوية متعلقة فيه .. لاحظ النماذج الناجحة و القوية التي حولك .. #العلاقات مثلا! انتبه للعلاقات الناجحة القوية، العلاقات السعيدة .. اما النجاح ابحث و انتبه للأمثله القوية التي تصور #النجاح … الان راجع نفسك .. هل #اخترت ان تتواجد في اماكن تعزز تكوين الصورة القوية عندك؟؟ ماذا تشاهد و تسمع و تشعر فيه اغلب الوقت؟

كيف تعرف ان قناعاتك و افكارك تدعمك لتحقيق الوفرة في حياتك؟
1- لاحظ حياتك الان هل النتائج التي تراها قريبة مما تريد ؟
2- لاحظ نفسك عند تحقيق النجاح سواء في علاقاتك او عملك او حياتك ما المشاعر المرتبطة بالنجاح؟
اذا كانت هناك مخاوف عند تحقيق الوفرة او النجاح ..بوعي تقبل هذا الخوف ..اشعر فيه بجسدك ..لا تحكم عليه او تحلله .. فقط اسمح له بالظهور .. لا تحاول او تتعمد تغيير الشعور .. اعطيه مساحة كافية .. ستلاحظ بعد فترة بأن هذه المشاعر تتلاشى .. ممكن تلاحظة ينتقل الى مكان اخر في جسدك.

 

شارك التدوينة !

عن Hessah Alhashash

Hessah Alhashash
باحثة و مهتمة بالعلاقة مع الذات و السلام الداخلي، مؤسسة مشروع إثراء الثقافي
© Copyright 2016, All Rights Reserved