26فبراير

تستطيع أن تجعل احلامك حقيقة

مســاء السلام و الطمأنينة ..
مســاء الحب و السكينه ..
عالمك هو ترجمة لأفكارك، اصنع العالم الذي تريد .. اكسر القيود المزعجة .. إنت حر
————–
كان مكان في مخيلتي اعيش فيه كل يوم .. اما الان صنعته في ارض الواقع و اصبح حقيقة كل قطعة فيه اخترتها بعد سؤال قلبي صُنع بحب و سيقدم الحب
————–
لن تستطيع ان تحقق احلامك بحب و استمتاع الا بعدما تتحرر من جميع قيودك الا بعدما تشعر انك حر لا حواجز لا حدود لا خوف احلامك و انت فقط … تخلص من سؤال “اذا ما تم؟” عيش اللحظة الان ماذا ستفعل لتصل الى حلمك؟ ماذا ستعمل لتحقق غايتك؟ كل شيء سهل و بسيط التعقيد في عقلك فقط .. تحجيم الحلم من عقلك و الاستطاعه من عقلك كل شيء ممكن كل شيء موجود اذا اردت و آمنت و عملت … الظروف الخارجية ليست معيق اتركها و اصنع عالمك الخاص … وقوفك في مكانك لن يحقق لك شيء تحرك لا تكون كالماء الراكد فتموت … حياتك ايام و لحظات اذا لم تعيشها فيما تحب و فيما تريد فما معنى حياتك؟ كل يوم ينحسب لك او عليك اختار ان يكون لك … البعض و هو يقرأ هذه الكلمات ستقاومه البرمجة السلبيه في الداخل و انت تقرأ فكر هل فعلاً ما يدور داخلك هي رغبتك الحقيقية؟ .. واجه المخاوف واجه ما تبرمجت عليه واجه ما تشك انه يعيقك هذه حياتك ايامك عيشها بحب و رضى كما تريد … اي عائق هو وهم انت تملك قدرة في الداخل تقضي على كل العوائق تبني كل الاحلام تتعامل مع كل الرغبات استخدم قدراتك و عيش كما تحب … هذا ليس تحفيز انا ابين لك الحقيقة حقيقة انك اقوى من ما تتصور و أقدر من ما تعتقد و اروع و اذكى و أجمل مما تظن … هدفك رؤيتك غايتك حلمك اجعلها صورة ثابته قي مخيلتك كن مرن في الوسائل كن مرن في سلك الطرق استمتع في كل لحظه و انت تشاهد حلمك يكبر.

شارك التدوينة !

عن Hessah Alhashash

Hessah Alhashash
باحثة و مهتمة بالعلاقة مع الذات و السلام الداخلي، مؤسسة مشروع إثراء الثقافي

4 تعليقات

  1. كلملت رائعة كنت فى شدة الاحتياج اليها لاواصل تحقيق احلامى
    جزاكى الله عنا خيرا

  2. رااااااااااااائع استاذتي العزيزه جزاك الله خير

  3. ” كل شيء ممكن كل شيء موجود اذا اردت و آمنت و عملت ” روووووووعه
    شكرا من القلب استاذه حصه رائع فعلاااااا

  4. صباحكم أجمل مما تتمنون ..
    كل شيء ممكن تحقيقه إذا حررنا عقولنا من المخاوف وكسرنا الحواجز والعوائق ولاننسى نظرة التفاؤل والتوكل على الله ورسم خطه نمشي من خلالها لتحقيق غايتنا.

    دمتم بخير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

*

© Copyright 2016, All Rights Reserved