29أكتوبر

مسارات الطاقة

بسم الله الرحمن الرحيم

مازلت ابحث في الطاقة لأملك صورة كامله عن هذا العلم، اليوم اكمل الصورة بمسارات الطاقة .. اتوقع و الله اعلم ان مسار العلم و الطب في الاعوام المقبله سيتغير و ستكون هذه العلوم بديلة للطب الحالي .. الان في الكويت يرسلون البعثات لدراسة الطب الصيني !!! و فيه جزء كبير اذا ما كان اغلبه في الطاقة و مسارات الطاقة و العلاج بالابر الصينية, هل سألت نفسك يوما كيف يتم العلاج بالابر الصينية !! و على اي اساس توضع الابره في هذا المكان؟؟

 اذا كان البعض منكم يظن ان مكان الابره عشوائي فهو مخطئ، لأن الابره لها مكان محدد توضع فيه ليمكن العلاج، مكان الابرة بالتحديد هي نقطة خروج المسار الطاقي على سطح الجسم .. الحمدلله و انا اعد هذه المادة وجدت حلقة للدكتور مصطفى محمود يتكلم ايضا عن مسارات الطاقة !! و كان ايضا خلال الحلقة يتحدث عن الناس الذين يكذبون هذه العلوم ولا يصدقونها 🙂 … نكمل … انا سوف اضيف ما يوضح هذه الصورة اكثر عن طريق الدراسات التي قاموا فيها في انحاء العالم.

في ابحاث اجراها  علماء فرنسيون حيث قاموا بحقن هذه النقاط بسوائل تحتوي على مادة اسمها (التكنيتيوم) هذه المادة مشعة، و بعدها شاهدوا هذه السوائل تاخذ شكل مسارات الطاقة و الاقنية التي رسمها الصينيون القدماء … اذا السائل اخذ شكل المسار فإن المسار غير وهمي كما يقول البعض لكنه موجود و غير مرئي .. ليس مثل الشرايين التي يملؤها الدم.

الملاحظة الثانية انهم بعدما شاهدوا مسار الطاقة الذي اصبح مشع الان، لاحظوا بأنه لا يشترك في اي موضع مع الشرايين و الاوردة و الاعصاب 🙂 … يعني ما يتقاطع معاهم .

دراسة ثانية حصلت في كوريا، عام 1962 .. استخدم فيها المجهر الالكتروني .. اكتشفوا من خلالها بوجود أقنية متموجة متطابقة تماما مع مسارات الطاقة… اكتشفوا بأن هذه الاقنيه يوجد فيها سائل يتميز بتركيز عالي لـ DNA. تملك هذه الاقنية نتوءات تكون بمكان نقطة خروج المسار الطاقي على الجسم، اكتشفوا ايضا 3 اقنية داخل بعضها البعض … و الرئيسية منهم تبدأ من قاعدة العجز و تنتهي الى الدماغ… حطوا في بالكم انا قاعده اتكلم عن اكتشاف مرئي يعني مو شي خيالي 🙂 اكتشفوه بواسطة مجهر الكتروني.

الموضوع اللي بعده ان شاء الله كيف توجد التشاكرات “العجلات” على هذه القناة !!  

اذا كنت فاضي شوف هالفيديو للدكتور مصطفى محمود

 ايضا تابع الجزء الثاني، و الثالث، و الرابع، و الخامس 🙂

شارك التدوينة !

عن Hessah Alhashash

Hessah Alhashash
باحثة و مهتمة بالعلاقة مع الذات و السلام الداخلي، مؤسسة مشروع إثراء الثقافي

3 تعليقات

  1. مبدعة
    سبحان الله الناس ووين من 1962 واحنا ووين رهيييييييب اللهم لك الحمد والمنة اللي تفضلت علينا بهالعلوم

  2. سبحان الله, والحمدلله على ما أعطى من نعم (وَمَا أُوتِيتُمْ مِنْ الْعِلْمِ إِلاَّ قَلِيلاً)
    يعطيكم العافيه أستاذه حصه على المعلومات وننتظر المزيد
    دمتم بخير
    تحياتي

  3. معاكي ياا حصة متابعيين وربنا يجزيكي خير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني .

*

© Copyright 2016, All Rights Reserved