مدونة

تحميل الحب على جهازك

Installing-Love
رسائل في الحب

تحميل الحب على جهازك

هذا الموضوع من اجمل الاوراق التي وزعتها في دورة حب و سلام … اهديه لكم 

التقني : اهلا و سهلا، كيف تريدني ان اساعدك؟

الزبون: بعد تفكير عميق و طويل قررت اني احمل الحب على جهازي، هل تسطيع ان توجهني كيف اقوم بالعملية؟

التقني: نعم يمكنني مساعدك، هل انت مستعد للعملية؟

الزبون: بالحقيقة انا لا افهم بالتقنية كثيرا لكن اعتقد اني مستعد، ما الذي يمكنني ان اقوم به في البداية؟

التقني: اول خطوة هي يجب ان تفتح قلبك، هل وجدت قلبك؟

الزبون: نعم، لكن هناك عدة برامج مفتوحة الان، هل ممكن ان نقوم بتحميل الحب و مازالت هذه البرامج تعمل؟

التقني: ما هي البرامج التي تعمل الان؟

الزبون: دعني أرى، لدي برنامج ألم من الماضي، برنامج ضعف الثقة بالنفس، برنامج الضغينة، و برنامج المقاومة … هذه البرامج تعمل الان.

التقني: لا مشكلة، الحب تدريجيا سيمسح برنامج ألم الماضي من نظام التشغيل …. ممكن أن يكون هذا البرنامج في الذاكرة الدائمة لديك لكن لن يعد يضايق البرامج الأخرى. و الحب سيحمل برنامج اخر فوق برنامج ضعف الثقة بالنفس اسمه برنامج الثقة العالية بالنفس، لكن عليك ان تغلق برنامج الضغينة و  المقاومة، لأن هذه البرامج ستمنع برنامج الحب من التحميل الكامل .. هل تستطيع ان تغلق هذه البرامج؟

الزبون: لا اعرف، كيف اغلق هذه البرامج؟! هل تستطيع ان تعلمني؟

التقني: بكل تأكيد، اذهب إلى قائمة إبدأ و اختر التسامح من القائمة. افعل فهذه العملية على قدر ما تحتاج لا تتوقف الا عندما تشعر بأن برنامج الضغينة و المقاومة انمسحوا بالكامل.

الزبون: جميل، استطعت ان امسح هذه البرامج و برنامج الحب اصبح يتحمل من نفسه … لقد ظهرت لي رسالة على الشاشة، معروض فيها “خطأ تقني: البرنامج لن يتحمل على مادة خارجية” .. كيف اتصرف بوجود هذه الرسالة؟

التقني: لا تقلق، بلغة غير تقنية هذه الرسالة تعني بأنك محتاج أن تحب نفسك قبل ان تحب الغير، اسحب برنامج قبول الذات، ثم اضغط على هذه الملفات ( مسامحة الذات، ملاحظة القيمة الذاتية، معرفة الحدود الشخصية ).

الزبون: فعلتها، إن قلبي يمتلئ الان بالملفات الجديدة، و الابتسامة تلعب على شاشاتي، و السلام يعيد نسخ نفسه في كل مكان في قلبي … هل هذا الشيء طبيعي؟؟

التقني: نعم، هذا يعني بأن الحب تم تحميله و يعمل الان، و لكن هنا شيء اخير، برنامج الحب هو برنامج مجاني يحق لك ان تتشارك فيه مع من تحب .. لذلك مرر هذا البرنامج 🙂

تعليقات (2)

  1. Jeena

    ممتنه لكي استاذه حصه من اجمل ماقراءت

  2. جميلة ^^
    اعجبتني هذه”إن قلبي يمتلئ الان بالملفات الجديدة، و الابتسامة تلعب على شاشاتي، و السلام يعيد نسخ نفسه في كل مكان في قلبي”

اترك تعليقك

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *